سياسة خاصة

سياسة خاصة

مزيد من المعلومات المتعلقة بكيفية جمع بياناتك

المقدمة


تستضيف شركة Commodity Ltd. الخاصة بك ("نحن" و "لنا" و "____" لدينا) سوق دليل يساعد بشكل أساسي شبكة تجار السلع وإبرام الصفقات داخل شبكتنا الخاصة. نظامنا الأساسي للويب والهاتف المحمول هو مكان حيث يمكن للأعضاء التفاعل مع بعضهم بعدة طرق (النشر ، الرسائل الخاصة ، تقديم العطاءات ، المراجعة ، إرسال واستقبال المدفوعات، وما إلى ذلك) والتي يمكن أن تضيف قيمة لأنشطتهم التجارية. (يشير "YourCommodity.com" إلى سلعتك المحدودة. يُشار إلى الأعضاء والزوار من غير الأعضاء بـ "أنت" و "خاصتك" وأحيانًا "هم" و "هم" و "مستخدم")

 

تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى إعلامك بكيفية إدارة المعلومات التي نجمعها عنك وعن شركتك. في حالة رفضك الموافقة على أي جزء من هذه السياسة ، فقد لا نوفر خدماتنا بعد الآن وننصحك بطلب إلغاء تنشيط الحساب.

 

يمكن العثور على تعريفات جميع المصطلحات في موقعنا شروط الخدمة.

 

البيانات التي نجمعها

 

تتضمن المعلومات التي نجمعها عادةً أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني وبيانات الهاتف المحمول وعناوين IP والمعلومات المتعلقة بمواقع الويب التي يتم الوصول إليها ومتى. في المقابل ، نحن قادرون على تقديم تجربة فريدة للمستخدمين وتوجيههم إلى مجالات منصتنا التي سيجدونها أكثر صلة وفائدة. فيما يلي شرح أكثر تفصيلاً لجميع أنواع البيانات التي نتلقاها ونخزنها ونديرها:

 

  1. ندير تسجيل البياناتأو المعلومات التي يتم تخزينها وتنظيمها تلقائيًا بواسطة خوادمنا كلما تم الوصول إلى منصتنا ؛ ويتم ذلك سواء تم تسجيل الزوار في YourCommodity.com أم لا. تتضمن معلومات المستخدم هذه تاريخ ووقت الوصول ، وعنوان IP ، وعناوين URL لصفحات الإحالة والخروج ، وعدد النقرات ، والصفحات التي تم عرضها ، وترتيب الصفحات التي تمت مشاهدتها ، والوقت المستغرق في كل صفحة ، والأجهزة والبرامج المستخدمة. 
  2. عندما يصل المستخدمون إلى منصتنا على جهاز محمول ، قد نجمع أيضًا بيانات الجوال بما في ذلك المعلومات القائمة على الموقع (أي عنوان IP ، العنوان ، موقع GPS). إذا كان جهازك يسمح بذلك ، فيمكنك تعطيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو وظائف تتبع الموقع الأخرى ويجب أن تظل قادرًا على الوصول إلى منصتنا.
  3. قد نستخدم الإضافات الاجتماعية والتي يتم تشغيلها من قبل أطراف ثالثة (مثل زر مشاركة تويتر). وبالتالي ، قد ترسل معلومات إلى شركات الطرف الثالث هذه لإعلامها بأنك تشاهد جزءًا معينًا من YourCommodity.com. لن تعرف شركة الطرف الثالث هويتك ، إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك معهم (تابع مع المثال السابق ، على سبيل المثال إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Twitter على نفس الجهاز).
  4. يستخدم YourCommodity.com بسكويت وغيرها من التقنيات المماثلة من أجل جمع المزيد من البيانات حول المستخدمين. يمكن استخدام إشارات الويب وعناوين URL الخاصة بالتتبع في اتصالاتنا ، لتحديد ما إذا كان قد تم الوصول إلى رسالة و / أو رابط. قد نسمح أيضًا لشركائنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الخاصة بهم على منصتنا. وبالتالي ، عندما يصل المستخدمون إلى YourCommodity.com ، قد يقدمون معلومات لأنفسنا و / أو لشركائنا.
  5. قد نستخدم البيانات المتعلقة بالدفع من أجل التحقق من الوكالات المرجعية الائتمانية من أجل منع الأعمال الاحتيالية.

 

كيف نجمع بيانات المستخدم

 

نحن نتلقى ونخزن وندير المعلومات التي يتيحها لنا المستخدمون عند الوصول إلى خدماتنا. على سبيل المثال ، عندما ...

… الوصول إلى منصتنا (مثل البحث والنشر والدفع وما إلى ذلك)

... ربط حساب طرف ثالث بحسابك على YourCommodity.com (مثل Google و LinkedIn وما إلى ذلك)

... املأ استمارة على منصتنا (على سبيل المثال أثناء التسجيل ، وتحديث ملفك الشخصي ، وما إلى ذلك)

... طلب استيراد جهات اتصال: سوف نستخدم اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور للبريد الإلكتروني

الحساب الذي ترغب في استيراد جهات الاتصال منه ، ولكننا سوف لن تخزين هذه المعلومات.

 

أغراض استخدام وتخزين بيانات المستخدم

 

  • للسماح للمستخدمين بالوصول إلى منصتنا واستخدامها
  • لتشغيل موقع YourCommodity.com وتحسينه وتحسينه ؛ ولتقديم تجربة مستخدم مخصصة.
  • لمساعدتنا في إجراء التحليلات وإجراء البحوث وتحسين الإعلانات.
  • لتحسين الأمن الذي يمكننا توفيره على منصتنا وفي خدماتنا (مثل: التحقق من أي هويات ، وإجراء التحقيقات ، وتقييم المخاطر ، ومنع الاحتيال ، التحقق من قواعد البيانات مثل قواعد بيانات الحكومة العامة).
  • للامتثال لالتزاماتنا القانونية الخاصة ، وحل النزاعات ، وإنفاذ اتفاقياتنا مع الشركاء والأطراف الثالثة الأخرى.
  • لإرسال تحديثات المستخدمين أو الرسائل أو التذكيرات أو تنبيهات الأمان أو الإشعارات أو الرسائل الترويجية أو أي معلومات أخرى قد تكون ذات فائدة.
  • لإدارة برامج الإحالة أو الاستطلاعات أو المسابقات أو المكافآت أو أي أنشطة ترويجية أخرى نديرها أو نرعاها بأنفسنا أو شركائنا.

 

استخدام ومعالجة الاتصالات الأعضاء

 

قد يقوم YourCommodity.com - بشكل مباشر أو غير مباشر (من خلال جهات خارجية) - بفحص اتصالات الأعضاء وتبادلها وتحليلها وتخزينها عبر منصتنا. يمكن القيام بذلك من أجل تقييم المخاطر ، ومنع الاحتيال ، والتحقيق ، والامتثال التنظيمي ، والبحوث ، وتطوير المنتجات (على سبيل المثال لجعل البحث ، وتقديم العطاءات ، واتصالات المستخدم أكثر كفاءة ؛ أو لتصحيح منتجاتنا وتحسينها) ، ودعم العملاء. قد نقوم أيضًا بإخفاء رسائل معينة من أجل منع الأعمال الاحتيالية.  

 

يرفض YourCommodity.com بيع اتصالات أعضائه إلى أطراف ثالثة. سوف اتصالات الأعضاء ليس يتم فحصها أو عرضها أو تحليلها بغرض إرسال إعلانات لأطراف ثالثة. بشكل عام ، يمكن عرض بعض الرسائل يدويًا ؛ لكن معظم مراجعات رسائلنا ستتم من خلال وسائل آلية.

 

الكشف عن بيانات المستخدم

 

يجوز لـ YourCommodity.com نشر البيانات العامة والمجمعة من أجل التنميط الديموغرافي وتحليل الصناعة و / أو السوق والتسويق والأغراض الأخرى ذات الصلة. 

 

تتم إدارة معلومات المستخدم بشكل أساسي في كندا وعلى خوادمنا في lkadsjfl ؛ dsafh. لا يتم مشاركة البيانات بشكل مفتوح مع أي طرف ثالث.

 

قد يتم عرض الأقسام من صفحات الملف الشخصي للنشاط التجاري ، والتي تحتوي على معلومات المستخدم ، على أجزاء أخرى من منصتنا (على سبيل المثال كاقتراحات للأعضاء الآخرين). عندما يقدم الأعضاء طلب عرض أسعار أو عرض سعر ، قد تصبح ملفاتهم الشخصية قابلة للعرض للمستخدمين الآخرين. يمكن عرض أي مساهمات للأعضاء في منصتنا - إلى جانب معلومات الأعضاء المذكورة - على المنصة وفي محركات البحث (والتي قد تقوم أيضًا بفهرسة ونشر المعلومات في نتائج البحث).

 

قد يتم عرض أجزاء من منصتنا على المنصات التي يديرها شركاؤنا والشركات التابعة لنا. إذا تم عرض بيانات المستخدم على موقع شريك ، فقد يتم أيضًا عرض معلومات من ملفه الشخصي العام. لن تتم مشاركة معلومات الفوترة والدفع أبدًا مع المستخدمين الآخرين على المنصة.

 

يمكن للأعضاء ربط حساباتهم على YourCommodity.com على منصة تواصل اجتماعي لطرف ثالث. عند القيام بذلك ، قد يتم عرض أجزاء من حساب العضو لجهات الاتصال الخاصة بهم [على النظام الأساسي للطرف الثالث] وكذلك للمستخدمين الآخرين [على النظام الأساسي للطرف الثالث]. قد يتمكن أعضاء YourCommodity.com الآخرون أيضًا من عرض النظام الأساسي للجهات الخارجية والمعلومات الموجودة به. يمكن جمع كل هذه المعلومات أيضًا بواسطة YourCommodity.com لأغراض تقييم المخاطر ومنع الاحتيال. يخضع عرض هذه المعلومات [من حسابات الطرف الثالث] لإعدادات المستخدمين الخاصة على أنظمة الطرف الثالث هذه.

 

قد يتم الكشف عن بيانات المستخدم لشركائنا والكيانات ذات الصلة (مثل الشركات التابعة) وموظفيها. يمكن بعد ذلك استخدام هذه المعلومات إلى نفس مدى YourCommodity.com: يجب على الكيانات والموظفين ذوي الصلة الامتثال لنفس الالتزامات التي حددناها في هذه السياسة.

 

يجوز لـ YourCommodity.com ، حيثما يسمح بذلك قانونًا ، إشراك الشركات والأفراد من أطراف ثالثة لتقديم الخدمات لنا. قد تتعلق هذه الخدمات بـ [على سبيل المثال لا الحصر] التحقق من الهوية ، والتحقق من قواعد البيانات ، والمدفوعات ، والتعويضات ، وخدمة العملاء ، ومنع الاحتيال ، والمساعدة في تقييم المخاطر. في بعض الحالات ، قد تكون مشاركة بيانات المستخدم ضرورية لغرض استخدام هذه الخدمات. سنضمن أن هذه الأطراف لديها التزامات تعاقدية لحماية هذه البيانات وعدم استخدامها لأغراض غير ذات صلة.

 

أنت تقر وتوافق وتوافق على السماح لـ YourCommodity.com بالوصول إلى معلوماتك والمحتوى الجماعي وتخزينها والكشف عنها إذا كان مطلوبًا منا - وكان ذلك ضروريًا - من أجل:

  • حماية حقوق أو أمان أو ملكية YourCommodity.com وأعضائه.
  • الرد على الادعاءات ضدنا.
  • تطبيق وإدارة اتفاقياتنا مع الأعضاء.
  • الامتثال للإجراءات القانونية (مثل مذكرات الاستدعاء أو أوامر الاعتقال).
  • الانخراط في منع الاحتيال وتقييم المخاطر والتحقيقات وتطوير المنتجات ودعم العملاء و / أو أنشطة تصحيح الأخطاء.

 

عادة ، سنبذل جهودًا معقولة لإخطار المستخدمين بطلبات إنفاذ القانون لبياناتهم ، ما لم:

  • يُحظر تقديم الإشعار بأمر من المحكمة أو القانون (القوانين) المعمول به أو الإجراءات القانونية نفسها.
  • نحن ، بناءً على معلومات من تطبيق القانون ، نعتقد ذلك
    • القضية تنطوي على ضرر محتمل للقاصرين
    • يمكن توجيه الاحتيال أو الضرر إلى أعضائنا أو خدماتنا أو منصتنا أو فريقنا
    • قد يؤدي تقديم إشعار إلى حدوث إصابة أو وفاة أو خطر حدوث أي منهما.

 

أمن بيانات المستخدم

 

يطبق YourCommodity.com باستمرار المزيد من الإجراءات التقنية والمادية والإدارية لتأمين معلومات المستخدم ضد التدمير أو التغيير أو الوصول من قبل كيانات غير مصرح لها. ومع ذلك ، لا يمكننا ضمان الأمان المطلق ، حيث لا توجد طريقة لإرسال أو تخزين المعلومات الإلكترونية يمكن أن تكون آمنة 100%.

 

حقوق حماية البيانات لأعضائنا

 

يحق لكل عضو الحقوق التالية:

  • …التمكن من
    • يمكنك طلب نسخ PDF لمعلوماتك التي نحتفظ بها. سنوفر لك ذلك في غضون أربعين يومًا من استلام طلبك. قد نتقاضى رسومًا مقابل هذه الخدمة.
  • …تحديث
    • يمكنك تحديث أو تصحيح أو حذف المعلومات في حسابك على منصتنا.
  • …تصحيح
    • يمكنك طلب تصحيح أو محو أو إخفاء معلومات غير دقيقة. وسنسعى للقيام بذلك وإخطارك في غضون أربعين يومًا من استلام الطلب.
  • ... نقل البيانات
    • يمكنك طلب نقل بياناتك إليك أو إلى طرف ثالث.
  • ... تقييد أو معارضة المعالجة
    • في ظل ظروف معينة ، قد تطلب منا تقييد و / أو عدم معالجة بياناتك.
  • …محو
    • يمكنك إلغاء حسابك على YourCommodity.com. قد تظل أي مشاركات من حسابك متاحة على منصتنا ، حتى بعد الإلغاء. يمكنك أيضًا طلب محو بياناتك إذا كنت تعتقد أننا انتهكنا تشريعات حماية البيانات ذات الصلة.

 

سياسات الخصوصية لمواقع أخرى

 

نحن نشجع المستخدمين على عدم اتباع الروابط إلى مواقع الويب غير المعروفة. إذا قام المستخدمون بزيارة مواقع أخرى ، فمن مسؤوليتهم أن يكونوا على دراية بشروط الاستخدام وسياسات الخصوصية ؛ نظرًا لأن المواقع الأخرى قد يكون لديها ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها وتجميع البيانات بطريقة مختلفة.

 

سياسة ملفات الارتباط

 

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة تُستخدم لتخزين المعلومات وتلقيها على الأجهزة القادرة على الوصول إلى الإنترنت. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لمراقبة سلوك المستخدم وتفضيلات المستخدم وأداء موقع الويب والإعلانات المستهدفة والإحصاءات الأخرى. يمكن أيضًا استخدام تقنيات أخرى من أجل تخزين المعلومات التي يتم إنشاؤها أثناء التبادل بين المستخدمين (وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين) ومنصتنا. سنشير إلى كل هذه التقنيات باسم "ملفات تعريف الارتباط" أيضًا.

 

عندما تزور YourCommodity.com ، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لإدارة المنصة وتحليل الاتجاهات وتتبع الإجراءات وجمع المعلومات الديموغرافية. تستخدم منصتنا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا على التمييز بين مختلف المستخدمين. بشكل عام ، يساعدنا استخدامنا لملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا مع تزويد المستخدمين بتجربة أفضل عند استخدام منصتنا.

 

نستخدم الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط:

  • ملفات تعريف الارتباط الضرورية
    • لا يمكن لمنصتنا العمل بدون ملفات تعريف الارتباط هذه.
  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية
    • بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، لم نتمكن من تخصيص المحتوى الخاص بنا للزوار أو الأعضاء الفريدين. هذه تسمح لنا بالتعرف على الأعضاء العائدين.
  • ملفات تعريف الارتباط عالية الأداء
    • بالنسبة لنا لجمع وتحليل أداء وإحصاءات المستخدم ؛ وساعدنا على تحسين تجربة المستخدم.
  • استهداف ملفات تعريف الارتباط
    • صفحات السجلات والروابط التي قمت بزيارتها. قد نستخدم هذه المعلومات لتحسين منصتنا لاستهداف الزوار الجدد وجعل منصتنا أكثر صلة باهتماماتك.
  • ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث
    • تقوم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركائنا بجمع المعلومات التي تساعدهم على توفير الخدمات لموقع YourCommodity.com (على سبيل المثال ، قد تقترح هذه الجهات الخارجية استراتيجيات إعلانية فريدة لنا تستند إلى سلوكيات مستخدمينا)

 

لا تتردد في تعديل إعدادات المتصفح لرفض أو حذف ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، لاحظ أن بعض الميزات على منصتنا قد تكون محدودة أو غير متوفرة إذا قمت بذلك.

 

الحواشي السفلية

 

* لا يقوم YourCommodity.com بجمع معلومات عن عمد من الأطفال والقصر ، أو المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 13.  إذا علمنا أنه تم جمع معلومات الطفل ، فسنحذف هذه البيانات على الفور. إذا كان الأوصياء يعتقدون أننا جمعنا معلومات أطفالهم الشخصية ، فيجب عليهم إبلاغنا على info@yourcommodity.com

 

* في حالة تورط YourCommodity.com في حيازة أو دمج أو بيع أصول أو إفلاس أو حدث إفلاس ؛ ثم قد نبيع أو نشارك بعض أو كل أصولنا ، بما في ذلك بيانات المستخدم. سيتم إخطار الأعضاء مقدمًا قبل اتخاذ أي إجراء من هذا القبيل وتخضع بياناتهم لسياسة خصوصية مختلفة.

 

* يمكن للأعضاء إلغاء الاشتراك أو إلغاء الاشتراك من اتصالات معينة في الإعدادات (في القسم) عندما يقومون بتسجيل الدخول إلى حسابات YourCommodity.com. يحق للأعضاء منعنا من الاتصال بهم لأغراض التسويق.

 

* نعمل باستمرار على تحسين طرقنا للتأكد من دقة معلومات أعضائنا. إذا قمت بتغيير معلومات الاتصال أو أي معلومات أخرى نحتفظ بها غير دقيقة أو قديمة ، من فضلك إرسال بريد إلكتروني أو هاتف أو مراسلتنا.

 

* يرجى الاتصال بنا على _______ أو _________ لأي استفسارات تتعلق بسياسة الخصوصية أو جمع البيانات أو أي طلب آخر.

 

* يحتفظ YourCommodity.com بالحق في تغيير هذه السياسة في أي وقت. تخضع سياسة الخصوصية لدينا للمراجعة المنتظمة وسيتم نشر أي تحديثات على هذه الصفحة. إذا تم إجراء تغيير ، سنقوم بإخطار أعضائنا عبر البريد الإلكتروني. في مثل هذا السيناريو ، سيعرف التاريخ الذي أرسلنا فيه البريد الإلكتروني بتاريخ استلامك للتحديث. يرجى مراجعة أي من هذه التحديثات ، وإذا كنت لا توافق عليها ، فإننا ننصحك بالتوقف عن استخدام YourCommodity.com وإلغاء تنشيط حسابك.

 

* تم تحديث سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا في 10 فبراير 2020.

Privacy Policy

Privacy Policy

More information pertaining to how your data is collected

INTRODUCTION


Your Commodity Ltd. (“we”, “us”, “our ____”) hosts a directory market which primarily assists commodity traders network and make deals within our private network.  Our web and mobile platform is a place where members may engage with one another in a variety of ways (posting, private messaging, bidding, reviewing, sending and receiving payments, etc.) which can add value to their business activities.  (“YourCommodity.com” refers to Your Commodity Ltd. Members and non-Member visitors are referred to as “you”, “your”, and sometimes “they”, “their”, “user”)

 

This Privacy Policy is meant to inform you about how we manage Information which we gather about you and your company.  In the event that you refuse to consent to any piece of this Policy, we may no longer provide our Services and you are advised to request an account deactivation.

 

The Definitions of all terms may be found in our Terms of Service.

 

DATA WE COLLECT

 

The Information which we gather usually includes users’ names, email addresses, mobile data, IP addresses, and information related to what websites are accessed and when.  In return, we are able to offer users a unique experience and point them to the areas of our Platform which they will find most relevant and useful. Below is a more detailed explanation of all the types of data which we receive, store, and manage:

 

  1. We manage Log Data, or information which is automatically stored and organised by our servers whenever our Platform is being accessed; and this is done whether visitors are registered with YourCommodity.com or not.  This user information includes the date and time of access, IP Address, refer and exit pages’ URLs, number of clicks, pages viewed, order of pages viewed, time spent on each page, and hardware and software being used. 
  2. When users are accessing our Platform on a mobile device, we may also gather Mobile Data including location-based information (i.e. IP address, address, GPS location).  If your device allows, you may disable GPS or other location-tracking functions and should still be able to access our Platform.
  3. We may be using Social Plugins which are operated by third-parties (such as Twitter’s Share Button).  Hence, you may be sending information to these third-party companies which informs them that you are viewing a specific part of YourCommodity.com.  The third-party company will not know your identity, unless you are logged into your account with them (continuing with the previous example, e.g. if you are logged into Twitter on the same device).
  4. YourCommodity.com uses Cookies and other similar technologies in order to gather further data about users.  Web beacons and tracking URLs may be used in our communications, in order to determine whether a message and/or link has been accessed.  We may also allow our partners to use their own cookies and tracking technologies on our Platform. Hence, when users access YourCommodity.com, they may be providing information to ourselves and/or our partners.
  5. We may use payment-related data in order to check with credit reference agencies in order to prevent fraudulent actions.

 

HOW WE COLLECT USER DATA

 

We receive, store, and manage information which users make available to us when accessing our Services.  For example, when you…

…access our Platform (e.g. searching, posting, paying, etc.)

…link a third-party account to your YourCommodity.com account (e.g. Google, LinkedIn, etc.)

…fill a form on our Platform (e.g. during registration, updating your profile, etc.)

…request to import contacts: we will use your username and password for the email

account from which you wish to import contacts, but we will not store this information.

 

PURPOSES OF USING AND STORING USER DATA

 

  • to allow users to access and use our Platform
  • to operate, improve, and optimise YourCommodity.com; and to offer a customised user experience.
  • to help us perform analytics, conduct research, and improve advertising.
  • to improve the security which we are able to provide on our Platform and in our Services (such as: verifying any identitications, conducting investigations, risk assessments, fraud prevention, checks against databases such as public government databases).
  • to comply with our own legal obligations, resolve disputes, and enforce our agreements with partners and other third-parties.
  • to send users updates, messages, reminders, security alerts, notices, promotional messages, or any other information which may be of interest.
  • to administer referral programs, surveys, contests, rewards, or any other promotional activities managed or sponsored by ourselves or our partners.

 

USE AND PROCESSING OF MEMBER COMMUNICATIONS

 

YourCommodity.com may – directly or indirectly (through third-parties) – scan, view, analyse, and store member communications exchanged via our Platform.  This may be done for the sake of risk assessment, fraud prevention, investigation, regulatory compliance, research, product development (e.g. to make search, bidding, and user communications more efficient; or to debug and improve our products), and customer support.  We may also mask certain messages in order to prevent fraudulent actions.  

 

YourCommodity.com refuses to sell its member communications to third parties.  Member communications will not be scanned, viewed or analysed for the purpose of sending members third party advertisements.  In general, some messages may be viewed manually; but most of our message reviews will be done through automated means.

 

DISCLOSURE OF USER DATA

 

YourCommodity.com may publish general, aggregated Data for demographic profiling, industry and/or market analysis, marketing, and other related purposes. 

 

User Information is primarily managed in Canada and on our servers in lkadsjfl;dsafh.  Data is not openly shared with any third-party.

 

Sections from business profile pages, which contain user information, may be displayed on other parts of our Platform (e.g. as suggestions to other members).  When members submit a Quotation Request or Bid, their profiles may become viewable to other users. Any members’ contributions to our Platform may be displayed – along with said members’ information – on the Platform and in search engines (which may also index and publish the information in search results).

 

Parts of our Platform may be displayed on platforms operated by our partners and affiliates.  If a user’s data is displayed on a partner’s site, information from their public profile may also be displayed.  Billing and payment information will never be shared with other users on the Platform.

 

Members may link their YourCommodity.com accounts on a third party social networking platform.  When this is done, parts of the member’s account may be displayed to their contacts [on the third party platform] as well as other users [on the third party platform].  Other YourCommodity.com members may also be able to view the third-party platform and the information there. All of this information may also be gathered by YourCommodity.com for the purposes of risk assessment and fraud prevention.  The display of such information [from third party accounts] is subject to users’ own settings on these third party platforms.

 

User data may be disclosed to our partners and related entities (e.g. subsidiaries) and their employees.  This information may then be used to the same extent as YourCommodity.com: the related entities and employees must comply with the same obligations which we have outlined in this Policy.

 

Where legally allowed, YourCommodity.com may engage third-party companies and individuals to provide services to us.  These services may be related to [but are not limited to] identity verification, checks against databases, payments, reimbursements, customer service, fraud prevention, and risk assessment assistance.  In some cases, the sharing of user data may be necessary for the purpose of using such services. We will ensure that such parties have contractual obligations to protect this Data and not use it for unrelated purposes.

 

You acknowledge, consent, and agree to YourCommodity.com being allowed to access, store, and disclose your information and Collective Content if we are required – and it is reasonably necessary – in order to:

  • protect the rights, safety, or property of YourCommodity.com and its members.
  • respond to claims asserted against us.
  • enforce and administer our agreements with members.
  • comply with legal procedures (e.g. subpoenas or warrants).
  • engage in fraud prevention, risk assessment, investigations, product development, customer support, and/or debugging activities.

 

Normally, we will take reasonable efforts in order to notify users about law enforcement requests for their data, unless:

  • providing notice is prohibited by court order, applicable law(s), or the legal process itself.
  • we, based on information from law enforcement, believe that
    • the case involves potential harm to minors
    • fraud or harm could be directed to our members, services, platform, or team
    • providing notice could lead to injury, death, or the risk of either.

 

SECURITY OF USER DATA

 

YourCommodity.com is constantly implementing more technical, physical, and administrative security measures to secure User Information against destruction, alteration, or access by unauthorised entities.  We cannot guarantee absolute security, though, since no method of transmission or storage of electronic information can be 100% secure.

 

DATA PROTECTION RIGHTS OF OUR MEMBERS

 

Every member is entitled to the following rights to:

  • …access
    • You may request pdf copies of your Information which is held by us.  We will provide you with this within forty days of receiving your request.  We may charge a fee for this service.
  • …update
    • You may update, correct, or delete the Information in your account on our Platform.
  • …rectification
    • You may request that we correct, erase, or hide inaccurate information.  We will endeavour to do so and notify you within forty days of receiving the request.
  • …data portability
    • You may request that we transfer your Data to you or a third-party.
  • …restrict or object to processing
    • Under certain conditions, you may request that we restrict and/or do not process your data.
  • …erasure
    • You may cancel your YourCommodity.com account.  Any posts from your account may still be available on our Platform, even after cancellation.  You may also request the erasure of your Data if you believe we have breached relevant data protection legislation.

 

PRIVACY POLICIES OF OTHER SITES

 

We encourage users not to follow links to unknown websites.  If users visit other websites, it is their responsibility to be familiar with the terms of use and privacy policies; as other sites may have their own cookies and collect data in a different fashion.

 

COOKIE POLICY

 

Cookies are small files used for storing and receiving information on devices capable of accessing the internet.  Cookies may be used to monitor user behaviours, user preferences, website performance, targeted advertisements, and other statistics.  Other technologies may also be used for the sake of storing information which is generated during exchanges between users (and users’ computers) and our Platform.  We will be referring to all of these technologies as “cookies” as well.

 

When you visit YourCommodity.com, we may use cookies to administer the Platform, analyse trends, track actions, and gather demographic information.  Our Platform uses cookies to help us tell apart various users. Overall, our use of cookies helps us improve our Services while providing users with a better experience when using our Platform.

 

We use the following types of cookies:

  • Necessary Cookies
    • Our Platform cannot operate without these cookies.
  • Functionality Cookies
    • Without these cookies, we could not personalise our content to unique visitors or members.  These allow us to recognise returning members.
  • Performance Cookies
    • For us to gather and analyse user performance and statistics; and help us optimise the user experience.
  • Targeting Cookies
    • These record pages and links which you have visited.  We may use this information to optimise our Platform for targeting new visitors and make our Platform more relevant to your concerns.
  • Third-Party Cookies
    • Our partners’ cookies gather information which help them provide services to YourCommodity.com (for example, these third parties may suggest unique advertising strategies for us which are based on our users’ behaviours)

 

Please feel free to modify your browser settings to decline or delete cookies.  However, note that certain features on our Platform may be limited or unavailable if you do so.

 

ENDNOTES

 

*YourCommodity.com does not knowingly collect Information from children and minors, or users under the age of 13.  If we learn that a Child’s Information has been gathered, we will delete this data immediately.  If Guardians believe that we have collected their Child’s Personal Information, they should inform us at info@yourcommodity.com

 

*In an event in which YourCommodity.com is involved in an acquisition, merger, sale of assets, bankruptcy, or insolvency event; then we may sell or share some or all of our assets, including our user data.  Members will be notified in advance before any such action is taken and their data becomes subject to a different Privacy Policy.

 

*Members may opt-out or unsubscribe from certain communications in Settings (in the  section) when they are logged in to their YourCommodity.com accounts.  Members have a right to prevent us from contacting them for marketing purposes.

 

*We are constantly improving our ways of making sure our members’ information is accurate.  If you change contact information or any other information we hold is inaccurate or outdated, please email, phone, or write us.

 

*Please contact us at _______ or _________ for any inquiries regarding our Privacy Policy, Data Collection, or other request.

 

*YourCommodity.com reserves the right to change this Policy at any point.  Our Privacy Policy is under regular review and any updates will be posted on this page.  If a change is made, we will notify our members via email. In such a scenario, the date on which we have sent the email will be known as the date of your receipt of the update.  Please review any such updates, and if you do not agree to them then we advise you to cease using YourCommodity.com and deactivate your account.

 

*Our Privacy and Cookie Policies were last updated on the 10th of February, 2020.